منها المكسو بالريش والملفوف بالفضة…أغرب الإطلالات بمهرجان “كان” السينمائي

شكلت فعالية مهرجان “كان” السينمائي برسم سنة 2023، فرصة مهمة استعرضت فيها نجمات الفن والموضة، إطلالات ساحرة بتصاميم فاتنة، سحرت أنظار الملايين من حول العالم، لكن السجادة الحمراء للمهرجان شهدت بعض الإطلالات الغريبة.

وأثارت الممثلة الروسية، فيكتوريا بونيا، الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء الأولى لمدينة كان، وهي ترتدي فستانا أخضرا طويلا مغطى بالريش، حيث جاءت إطلالتها شبيهة بالطائر، بعدما اعتمدت على أكمام طويلة تشبه الجناحين والريش الذي يغطي الفستان بأكمله.

بدورها، ظهرت الفنانة الصينية، فان بينغ بينغ، بإطلالة خارجة عن المألوف، أثارت اهتمام عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء بالمهرجان، حيث ارتدت فستانا طويلا بتصميم لا يحتوي على حمالات، يحمل توقيع المصمم كريستوفر بو، الذي حرص على تكريم الثقافة الصينية من خلال ثوب الفستان، حيث جاء مطبوعا برسومات لأوراق الشجر والنمور والتي ترمز إلى الشجاعة والقوة في الصين.

من جانبها، أثارت أيقونة بوليوود، أيشواريا راي، سخرية متابعيها بسبب إطلالتها في مهرجان “كان” السينمائي، حيث ظهرت بفستان من الثوب الأسود الذي أرفقته بغطاء فضي، وبدت ملفوفة من أعلى رأسها حتى أخمص قدميها، وشبهها العديد من متابعيها بـ”المزهرية”.

أما الممثلة التايلاندية، أرايا هارجيت، فلم تتوفق هي الأخرى في إطلالتها التي حضرت بها إلى المهرجان، حيث كان فستانها من أكثر الفساتين المثيرة للجدل بهذه الدورة، لكونه اعتمد بالكامل على اللون الوردي، مع تصميم بمشد دون حمالات، وتنورة منتفخة طويلة إلى الأسفل وذيل طويل.