تسريحات جذابة لصاحبات الشعر الطويل

يعد الشعر الطويل من أكثر مظاهر جمال وأنوثة المرأة، ويشكل اختيار تسريحات الشعر التي تناسبه من العوامل التي تضفي لمسة جمالية على إطلالتك.

وإذا كنتِ تمتلكين شعراً طويلاً وتبحثين عن تسريحات جديدة ومناسبة لمختلف مناسباتك، فهذا المقال موجه لك، إليكِ ثلاث تسريحات رائعة تتناسب مع شعرك الطويل.

تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي
تعتبر هذه التسريحة من الخيارات الأساسية التي تناسب الشعر الطويل في جميع المناسبات. فهي تبرز جمال ولون شعرك الطبيعي وتعطيكِ إطلالة أنثوية بسيطة وجذابة، حيث يمكنكِ الحصول على هذه التسريحة بتجفيف شعرك بعد الاستحمام واستخدام بعض المنتجات التي تمنح لمعانًا ونعومة للشعر، وإذا أردتِ إضافة لمسة خاصة، يمكنكِ تزيين شعرك ببعض الزهور الصغيرة أو أكسسوارات الشعر المتناسقة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تعد تسريحة الضفيرة الجانبية خيارا رائعا للسهرات والمناسبات الرسمية، حيث تعطي هذه التسريحة لمسة أنيقة ورومانسية لشعرك الطويل، ويمكنكِ الحصول على الضفيرة الجانبية عن طريق تقسيم الشعر إلى قسمين ونسجهما معًا بطريقة الضفيرة العادية، كما يمكنكِ تزيين الضفيرة بإضافة بعض دبابيس الشعر المزخرفة للحصول على لمسة نهائية رائعة.

تسريحة الشعر المرفوع بالكامل

وتشكل تسريحة الشعر المرفوع بالكامل خيارا مثاليا للمناسبات الرسمية أو السهرات الفخمة، حيث تعطي هذه التسريحة لمسة من الأناقة والرقي لشعرك، وتسمح لملامح وجهك بالظهور بشكل جميل، يمكنكِ تطبيق هذه التسريحة عن طريق رفع شعرك كله إلى أعلى وتثبيته بواسطة مشابك الشعر. ويمكنكِ إضافة الحجم والارتفاع للتسريحة بوضع بخاخ الشعر في الأجزاء الداخلية.